عاجل

مران استشفائي لمستبعدي الأهلي من مواجهة بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مران استشفائي لمستبعدي الأهلي من مواجهة بني سويف

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبون عن مباراة بني سويف المقرر إقامتها مساء اليوم، تدريباتهم في الحادية عشرة صباح اليوم على ملعب التتش، وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر عقب نهاية مران الأمس.

وحرص فايلر، على منح بعض اللاعبين راحة من المشاركة في مباراة اليوم أمام بني سويف في دور الـ32 بكأس مصر؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

واستكمل اللاعبون المصابون برامجهم العلاجية والتأهيلية، اليوم داخل مقر النادي.

ويستضيف الفريق الأحمر نظيره فريق بني سويف في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الثلاثاء على استاد القاهرة.

يدخل الأهلي مواجهة الثلاثاء في مستهل مشواره ببطولة كأس مصر بحثا عن استعادة لقب أقدم بطولات الكرة المصرية من اجل تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب والبالغ 36 لقبا .

ويخوض الأهلي مواجهة بني سويف تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل حجز مقعده في دور ثمن نهائي الكأس والمضي نحو استعادة اللقب الغائب عن دولاب بطولاته من موسم 2016-2017 .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مران استشفائي لمستبعدي الأهلي من مواجهة بني سويف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق