تريزيجيه يعادل إنجاز كليفيرلي بعد هدفه في تشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تريزيجيه يعادل إنجاز كليفيرلي بعد هدفه في تشيلسي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 5 ديسمبر 2019 .

تريزيجيه لاعب أستون فيلا

أخبار متعلقة

دخل المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي أستون فيلا، تاريخ الفيلانز بعدما تمكن من تسجيل هدف فريقه الوحيد في مرمى تشيلسي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، وانتهت بفوز تشيلسي 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ15 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2019 - 2020.

وجاء هدف تريزيجيه، صاحب الـ25 عامًَا، في شباك البلوز في الدقيقة 41 من زمن المباراة بصناعة مصرية خالصة من مواطنه الظهير الأيمن الدولي المصري أحمد المحمدي، الذي أرسل العرضية التي جاء منها هدف فريقه الوحيد.

وبات الدولي المصري ثاني لاعب في تاريخ الفيلانز يحرز أهدافا خلال مباراته الثالثة على التوالي التي يظهر فيها بالتشكيل الأساسي، إذ نجح تريزيجيه في زيارة مرمى ليفربول بملعب "فيلا بارك"، قبل أن يسجل في مرمى وولفرهامبتون، ثم نجاحه في التسجيل بمرمى تشيلسي، ليكرر إنجاز توم كليفيرلي.

تريزيجيه يدخل تاريخ أستون فيلا بعد تسجيله في مرمى تشيلسي

ويعد محمود تريزيجيه رابع اللاعبين المصريين الذي نجحوا في هز شباك تشيلسي إذ سبقه في ذلك 3 لاعبين مصريين من قبل حسام غالي لاعب النادي الأهلي وتوتنهام السابق، وأحمد المحمدي زميل تريزيجيه في أستون فيلا حاليا، ومحمد صلاح لاعب ليفربول.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ15 في ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 15 نقطة، ومن المنتظر أن يلعب الفيلانز، الأحد المقبل، مع نظيره ليستر سيتي، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ16 للبريميرليج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق