النشرة الأوروبية.. رحيل ماركو سيلفا عن إيفرتون.. وزلاتان يهاجم رونالدو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النشرة الأوروبية.. رحيل ماركو سيلفا عن إيفرتون.. وزلاتان يهاجم رونالدو من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 .

ماركو سيلفا

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، نقدمها بشكل يومي في الصباح والمساء، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية ومتابعة آخر نتائج المباريات، وآخر أخبار سوق الانتقالات.

ماركو سيلفا يرحل عن إيفرتون

وأعلن نادي إيفرتون، مساء اليوم الخميس، إقالة البرتغالي ماركو سيلفا بشكل رسمي من على رأس الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي، وذلك في أعقاب الهزيمة الساحقة التي تعرض لها أمام ليفربول في ديربي ميرسيسايد، بخماسية مقابل هدفين، مساء أمس الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار النادي في بيانه المنشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن إدارة النادي قررت اتخاذ هذا القرار، بإقالة المدرب البرتغالي من منصبه، بعد 18 شهراً، كما وجهت له الشكر على الفترة التي قضاها في منصبه.

إنفانتينو عضوا في اللجنة الأولمبية الدولية 2020

وأعلن توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، الخميس، أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جاني إنفانتينو، سيكون عضوا في اللجنة خلال الدورة المقبلة للهيئة المقررة في يناير 2020.

وأكد "باخ" على أنه سيتم طرح ترشيح إنفانتينو في يناير على التصويت أمام أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية، إلى جانب بطل الجودو الياباني السابق ياسوهيرو ياماشيتا رئيس اللجنة الأولمبية اليابانية وديفيد هاجيرتي، رئيس الاتحاد الدولي للتنس.

إبراهيموفيتش يفتح النار على الدون ويؤكد: رونالدو الحقيقي هو البرازيلي فقط

هاجم زلاتان إبراهيموفيتش، المهاجم السويدي المخضرم، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقال "إبرا" في تصريحات صحفية لمجلة "جي كيو" الإيطالية: "رونالدو الحقيقي هو البرازيلي فقط"، في إشارة إلى المهاجم التاريخي لمنتخب البرازيل، الظاهرة الذي حصد كأس العالم في مناسبتين مع راقصي السامبا.

وتابع "زلاتان"، قائلًا: نحن نعرف الآن بعد فوز لوكا مودريتش في العام الماضي، أن الكرات الذهبية لم يفز بها كريستيانو رونالدو، ولكن من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق