موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة للقاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة للقاء من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 .

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة للقاء

الأهلي

أخبار متعلقة

ينتظر عشاق ومحبو المارد الأحمر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، والذي من المقرر إقامتها مساء اليوم، في واحدة من أقوى وأهم مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة. 

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة نظيره الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء مهم جدا للأحمر الذي يسعى لصدارة المجموعة بعدما هُزم في أولى لقاءاته أمام نادي النجم الساحلي التونسي. 

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي ضمن صفوف مجموعة تضم كلا من الهلال السوداني، والنجم الساحلي، وبلاتنيوم. 

ce6f6aaad8.jpg

ويدخل النادي الأهلي المباراة طامعا في تحقيق الانتصار لمصالحة جماهيره التي اعتادت على رؤيته فائزا، والتي تحلم بأن يحقق الفريق النجمة التاسعة هذا الموسم، بعدما وصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين في آخر ثلاثة أعوام وفشل في التتويج باللقب. 

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة للقاء 

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ونفس التوقيت للسودان، والعاشرة بتوقيت السعودية. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقلة لكل مباريات البطولة، وتحديدا قناة بي إن سبورت 1، بتعليق حفيظ دراجي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق