تعادل سلبي بين طلائع الجيش ودكرنس في الشوط الأول ضمن دور الـ32 بكأس مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعادل سلبي بين طلائع الجيش ودكرنس في الشوط الأول ضمن دور الـ32 بكأس مصر من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم السبت 7 ديسمبر 2019 .

تعادل سلبي بين طلائع الجيش ودكرنس في الشوط الأول ضمن دور الـ32 بكأس مصر

طارق يحيى المدير الفني لفريق طلائع الجيش

أخبار متعلقة

انتهى الشوط الأول في مباراة فريق طلائع الجيش مع نظيره دكرنس على استاد جهاز الرياضة العسكري بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

شهد الشوط الأول سيطرة كاملة لفريق طلائع الجيش على الكرة في منتصف ملعب دكرنس في أوقات متقاربة، في المقابل حاول فريق دكرنس فرض سيطرته على الكرة ولكن لم ينجح في تهديد مرمى الفريق العسكري بشكل كبير.

بدأ طارق يحيي المدير الفني لفريق طلائع الجيش، المباراة بتشكيل يضم، محمد شعبان، أحمد علاء، خالد سطوحي، عاصم صلاح، محمد أبو المجد بوشا، مهند لاشين، فرنك استيفن، أحمد كابوريا، كريم ممدوح، عبدالرحمن زولا، عمرو جمال.

على الفيل يغيب عن طلائع الجيش 

ويغيب عن الفريق العسكري في المباراة  علي الفيل بداعي الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة سموحة التي خسرها بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للدوري.

f0eb9232ad.jpg

ويحتل طلائع الجيش المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات لم يحقق خلالها أي فوز، حيث تعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق