رمضان صبحي: وعدنا الرئيس بميدالية أولمبية ولن نكتفي بالتمثيل المشرف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار متعلقة

علق رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي، على تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، للمنتخب الأوليمبي، أمس، ومنحهم وسام الرياضة، مؤكدا أن هذا التكريم وسام على صدر لاعبي المنتخب.

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية بأولى حلقات برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، والإعلامية ريهام إبراهيم، على شاشة "cbc": "كنا مستنيين التكريم لأن التكريم بيقول إننا عملنا حاجة للبلد، وشرف كبير لينا كلاعبين وبيحسسنا بأهمية البطولة".

وتابع: "إحنا جيل جديد عايزين نعمل حاجة للكرة المصرية، بيحسسنا إن فيه دعم لينا، وعدنا الرئيس إننا هنروح الأولمبياد وهنبذل أقصى مجهود وهنلعب على ميدالية ولن نكتفي بالتمثيل المشرف".

واستطرد أن الرئيس السيسي أعرب لهم عن فخره بما حققوه، "كنا حاسين بالسعادة وإن اللي عملناه حاجة كويسة لينا وللاعبين كلها وكنا مستنيين المقابلة دي من وقت الفوز بالبطولة".

وأوضح: "مطلبتش حاجة من الرئيس لأن الدولة وفرت كل شيء وعملنا استعدادات على أعلى مستوى، والرئيس قالنا إن أي دعم هنطلبه هيتم توفيره، وفعلا كل طلباتنا أصلا في المعسكر كانت مُجابة، والدولة مش مخليانا عايزين حاجة وكنا حاسين بأهمية الموقف اللي كنا فيه".

وأكد نجم المنتخب الأولمبي، على أن دور الجمهور في المدرجات كان دافعا كبيرا حملهم مسؤولية: "كانت حاجة كبيرة إن الجمهور دا كله يجيلنا الاستاد وإحنا في السن دا ودي أول مرة تحصل".

وأشار إلى أن الرئيس السيسي قال في وقت سابق إنه يرغب في شباب يمتلكون الروح، "كنت بقول لزملائي لازم نموت نفسنا، ونعمل اللي علينا ولو الناس لقيتنا عملنا اللي علينا محدش هيزعل مننا، وكنا حاسين إن الشعب المصري ليه حق إننا نفرحه بعد ماكنا بنشوف الجماهير في المدرجات بالشكل دا".

وعن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، قال رمضان صبحي: "زي والدي وبشكره عشان تعب معانا جدا، ومدرب كبير وأتمنى إن المجموعة اللاعبين بالجهاز تفضل مع بعض ونعمل حاجة في الأولمبياد، لأن كابتن شوقي مكنش بينام، واللعيبة كانت رجالة وكل واحد كان عارف دوره إيه".

وانطلقت أمس الأحد، أولى حلقات برنامج التوك شو "من مصر"، على قناة "cbc" الفضائية، وذلك في تمام الـ11 مساء، من تقديم الإعلامي عمرو خليل، والإعلامية ريهام إبراهيم.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق