لحظة تتويج البحرين بلقب "خليجي 24" لأول مرة في تاريخها (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لحظة تتويج البحرين بلقب

لحظة تتويج البحرين بخليجي 24

أخبار متعلقة

نجح المنتخب البحريني، في التتويج بكأس خليجي 24، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على السعودية بهدف دون مقابل، عن طريق محمد الرميحي، في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وجاء المنتخب البحريني في الوصافة، في 4 مناسبات أعوام 1970، 1982، 1992، 2003، ولم ينجح في التتويج باللقب خلال أي نسخة.

وكان الأخضر السعودي، يبحث عن لقبه الخليجي الرابع، بعد أعوام 1994 بالإمارات، و2002 بالسعودية، و2003 بالكويت، بينما جاء وصيفا في 6 نسخ أعوام 1972،1974، 1998، 2009، 2010، 2014.

8b441e953c.jpg

وكان المنتخب البحريني، نجح في التأهل إلى نهائي البطولة، عقب الفوز على العراق بركلات الترجيح، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2، فيما نجح المنتخب السعودي، في التأهل بعد الفوز على المنتخب القطري، بهدف دون مقابل.

    

ويتواكب فوز منتخب البحرين مع ما تعيشه المملكة هذه الأيام من احتفالات بالعيد الوطني التاسع والأربعين، والعيد العشرين لجلوس جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.


فريق بيراميدز

أخبار متعلقة

يقدم "الوطن سبورت" بثاً مباشراً لمباراة بيراميدز ضد نواذيبو الموريتاني، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مساء اليوم الأحد، والمقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي.

أحداث المباراة:

 

يذكر أن بيراميدز حقق فوزاً هاماً على حساب رينجرز النيجيري خارج ملعبه، بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأولي من دور المجموعات، عن طريق الثلاثي محمد فاروق وعمر لعيوني وإسلام عيسى.

السعيد على دكة بدلاء بيراميدز

وأعلن الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، تشكيل فريقه لمواجهة نواذيبو الموريتاني، حيث جاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: رجب بكار - أحمد أيمن منصور - علي جبر – ولفريد كانون.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - عمر جابر - إيريك تراوري.

خط الهجوم: إسلام عيسى - جون أنتوي - محمد فاروق.

بينما تضم دكة البدلاء كلا من: المهدي سليمان - عمر يونس لعيوني - محمد فتحي - محمد حمدي - عبد الله بكري - دودو الجباس - عبد الله السعيد.

وتشهد قائمة بيراميدز عودة عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق ومنتخب مصر، للظهور في القائمة بعد شفائه من الإصابة.


مهاجم المصري: تاريخنا أكبر من بيراميدز.. وهدفنا الفوز في كل البطولات

المصري

أخبار متعلقة

أبدى أحمد ياسر مهاجم النادي المصري، رضاه عن فوز فريقه أمام إينوجو رينجرز في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

وقال أحمد ياسر في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "في المصري لا نهتم بمن أحرز الأهداف، مصلحة الفريق هي الأهم لنا جميعا، وإيهاب جلال يخصص فقرات تدريبية للمهاجمين عقب كل مران من أجل إنهاء الهجمات بشكل جيد".

وعن مواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة الكونفدرالية، أجاب: "مع احترامي لبيراميدز، ولكن المصري أكبر من جهة التاريخ والنتائج، وهدفنا سيكون الفوز أيا كان منافسنا في أي بطولة".

وسجل أحمد ياسر الهدف الثاني للمصري في شباك رينجرز بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن سكنت شباك حارس الضيوف.

4e9df12117.jpg

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزاً هاماً على حساب ضيفه رينجرز النيجيري، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وبتلك النتيجة رفع المصري البورسعيدي رصيده إلى 6 نقاط، ليتصدر ترتيب المجموعة، متفوقاً على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في المقابل يتساوى فريقا إف سي نواذيبو الموريتاني وإينوجو رينجرز النيجيري بدون أي رصيد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق