مدرب سيدات جبل النار: لقاء انتر كلوب في أفريقيا للسلة إعداد جيد لسبورتنج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدرب سيدات جبل النار: لقاء انتر كلوب في أفريقيا للسلة إعداد جيد لسبورتنج من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

تحدث اديرمي ادوينمي المدير الفني لفريق وزارة جبل النار النيجيري بعد الهزيمة الأولى التي تلقاها فريقه في بطولة أفريقيا لكرة السلة "سيدات" أمام نظيره انتر كلوب الانجولي.

وتعرض بطل نيجيريا للهزيمة أمام انتر كلوب بنتيجة 79/34 في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية "سيدات" التي تستضيفها مصر حتى الخامس عشر من الشهر الجاري.

وقال اديرمي ادوينمي في تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة عقب نهاية المباراة "كنت أعلم جيدًا مدى قوة انتر كلوب، ومدى صعوبة اللقاء أو تحقيق الفوز فيه، خاصة أن فريقي لا يمتلك خبرات كافية للتغلب على فريق بحجم بطل أنجولا".

وأضاف المدير الفني للفريق النيجيري "هذه هي المرة الأولى التي نشارك بها في بطولة أفريقيا، ولذلك تعد إعداد قوي للفريق للبطولات المقبلة، ونحاول بقدر الإمكان الاستفادة بشكل كبير من هذه المشاركة".

وعن مواجهة سبورتنج المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل قال ادوينمي: «شاهدت فريق سبورتنج جيدًا خلال مباراته أمام انتر كلوب، وهو فريق قوي للغاية، وظهروا بدنيًا بشكل أكثر من رائع، وعلمت نقاط القوة والضعف في الفريق، ولن يكون بالمنافس السهل على الإطلاق، ولكنني حاولت إعداد الفريق لتلك المواجهة في مباراة اليوم أمام بطل أنجولا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق