عوض غياب كهربا.. أرقام أشرف بن شرقي مع الزمالك تميز المغربى مع كارتيرون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عوض غياب كهربا.. أرقام أشرف بن شرقي مع الزمالك تميز المغربى مع كارتيرون

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 .

لمع اسم المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك خلال الفترة الماضية، وأثبت أنه يستحق المشاركة أساسيًا في جميع المباريات الهامة مع الأبيض وفي المسابقات المحلية والدولية.

منذ ما يقرب من 4 أشهر تعاقد نادي الزمالك مع المغربي أشرف بن شرقي قادما من نادي الهلال السعودي في صفقة كلفت نادي الزمالك 600 ألف يورو، وأسعدت كل جماهير الفارس الأبيض في ظل أن اللاعب له ذكرى مميزة مع الأندية المصرية.

وفي هذا التقرير نكشف لكم أرقام أشرف بن شرقي مع الزمالك..
لعب 13 مباراة
سجل 9 أهداف
صنع هدفين

وكان بن شرقي قد أضاع على الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا عندما كان لاعبا في نادي الوداد البيضاوي المغربي، بعدما تعادل فريقه الأسبق مع الأهلي في لقاء الذهاب بهدف لكل فريق سجل بن شرقي هدف فريقه، في مباراة العودة تمكن الوداد من الفوز بهدف دون رد كان من صناعة بن شرقي أيضا.

وعوض بن شرقي غياب نجم الزمالك السابق محمود عبد المنعم كهربا، الذي كان يصنع الفارق دائما مع الأبيض خلال فترة تواجده، ولكن رحل كهربا عن الزمالك قبل انطلاق الموسم الحالي، الى فريق أفيش البرتغالي بسبب العديد من الخلافات مع مجلس الإدارة.

وقرر جهاز الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، الاعتماد على المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق فى مركز رأس الحربة، حال الحاجة إلى خدماته فى هذا المركز، فى حال حدوث أى أمر اضطراري لمصطفى محمد وعمر السعيد خلال الفترة المقبلة، بعدما تجددت إصابة المغربى خالد بوطيب فى الركبة وحاجته لإجراء عملية جراحية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق