مايفوتكش.. الزمالك يصدم عبدالله السعيد ويحقق في خناقة الناشئين.. وإصابة جديدة بالأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مايفوتكش.. الزمالك يصدم عبدالله السعيد ويحقق في خناقة الناشئين.. وإصابة جديدة بالأهلي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

مايفوتكش.. الزمالك يصدم عبدالله السعيد ويحقق في خناقة الناشئين.. وإصابة جديدة بالأهلي

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

أخبار متعلقة

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

كارتيرون يرفض فكرة ضم عبد الله السعيد في يناير 

54517c0a38.jpg

مجلس إدارة نادي الزمالك ناقش مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق فكرة التعاقد مع عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، بعد موافقة اللاعب على الانتقال لصفوف الأبيض فى يناير المقبل، حيث إن عقده مع بيراميدز ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كارتيرون أكد أن السعيد، لاعب كبير، وهو يعرفه جيداً، ولديه إمكانيات كبيرة، ولكن يفضّل التعاقد معه بنهاية الموسم الحالي وليس في يناير المقبل، خاصة أن الفريق لن يستفيد منه في يناير في ظل قيده أفريقياً مع بيراميدز ومشاركته بمباريات الكونفدرالية وعدم أحقيته باللعب بدوري أبطال أفريقيا، علاوة على تعرضه، للإصابة فى الوقت الحالى وبُعده عن الملاعب، كما أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين في نفس مركزه.

تحقيق في الزمالك بسبب خناقة الناشئين

8beed9c81c.jpg

رئيس نادي الزمالك طالب التحقيق في الأزمة التي نشبت خلال مباراة فريق القلعة البيضاء مواليد 99 مع الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية، بعدما علم رئيس النادي الأبيض بتفاصيل الأزمة، وهو ما جعله يطلب تقريرا كاملا وتوقيع عقوبات على المتسبب فيما حدث من فريق النادي.

وكانت مشاجرة عنيفة نشبت بين الجهاز الفني لناشئي الزمالك مواليد 1999 والجهاز الفني لفريق الإنتاج الحربي بعد انتهاء مباراة الفريقين في دوري الشباب، أمس الأحد، وبمجرد إطلاق الحكم صافرته تحولت أرض الملعب إلى ساحة خناق كبيرة بين اللاعبين ووصلت للضرب بالأيدي والشتائم.

ياسر إبراهيم يطلب المشاركة مع الأهلي 

593a8d84e1.jpg

ياسر إبراهيم مدافع الأهلي عقد جلسة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على هامش المران الصباحي استفسر خلالها عن أسباب ابتعاده عن التشكيل الأساسي في المباريات الأخيرة وطلب الحصول على فرصة للمشاركة بالمباريات.

إصابة أحمد فتحي في مران الأهلي

bb05fdef1a.jpg

أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض لكدمة في الوجه خلال مران الفريق الجماعي والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، وسقط فتحي، مصابا في مران الفريق متأثرا بإصابته بكدمة في وجهه وقام اللاعبون باستدعاء خالد محمود طبيب الفريق الذي فحص اللاعب فورا، وطلب من أحد العمال إحضار "كيس ثلج" وقام بوضعه على وجه اللاعب الذي عاد للمران بعد حوالي 10 دقائق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق