حصاد 2019.. صدمة الخروج المبكر من أمم أفريقيا واستقالة أبو ريدة والدخول زمن حسام البدرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حصاد 2019.. صدمة الخروج المبكر من أمم أفريقيا واستقالة أبو ريدة والدخول زمن حسام البدرى من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

حصاد 2019.. خروج مبكر من أمم أفريقيا واستقالة أبو ريدة وحسام البدرى يتولى زمام الأمور

محمد صلاح بعد خروج المنتخب من أمم أفريقيا

أخبار متعلقة

لم يكن عام 2019 سعيدا على المنتخب الوطنى الأول، حيث مرت أحداثه دون تحقيق أى إنجاز يذكر، بعد أن شارك الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، وبالرغم من تحقيق العلامة الكاملة، خلال مواجهات دور المجموعات، تحت قيادة فنية للمكسيكى خافيير أجيرى، قبل أن يتلقى صدمة الخروج على يد جنوب أفريقيا من دور الـ16 بهدف دون رد.

وعقب الخروج المبكر للمنتخب، أقال الاتحاد المصرى لكرة القدم أجيرى وجهازه المعاون، وعقب اتخاذ هذا القرار، يتقدم مجلس هانى أبوريدة بالكامل باستقالته، حتى تم تعيين لجنة خماسية لإدارة شئون اتحاد الكرة بشكل مؤقت برئاسة عمرو الجناينى وتضم جمال محمد على بمنصب نائب الرئيس، والأعضاء محمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق.

وقررت تلك اللجنة تعيين حسام البدرى مديرا فنيا للمنتخب المصرى الأول فى التاسع عشر سبتمبر، ويبدأ بعدها الفراعنة حقبة جديدة تحت قيادة فنية مصرية، جات بدايتها فى نهاية العام بشكل سلبى بعد التعادل مع كينيا وجزر القمر بأول جولتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

d9f222addc.jpg

ويأمل البدرى، وجهازه المعاون أحمد أيوب وطارق مصطفى وسيد معوض وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، فى تدارك الأمور مع بداية عام 2020 في محاولة لاستعادة أمجاد المنتخب الأفريقية، الغائبة منذ عام 2010، مع محاولة تكرار إنجاز التأهل لكأس العالم مجددا، كما حدث بالتأهل لمونديال روسيا 2018.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق