مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 1 / 1 / 2020 بث مباشر Online

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 1 / 1 / 2020 بث مباشر Online من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

تنطلق 6 مباريات نارية مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 / 1 / 2020، أبرزها مباراة أرسنال ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي، لذلك نقدم لكم مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة، لمشاهدتها حصريًا والاستمتاع بها فور انطلاقها.

 

ويقدم لكم "الفجر الرياضي" مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها في السطور التالية:

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي "الجولة الـ21"

 

برايتون ضد تشيلسي

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضيفا ثقيلا على نظيره برايتون، في تمام 2:30 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و4:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sports HD 2، في المباراة التي يقودها تحكيميا ستيوارت أتويل.

 

بيرنلي ضد أستون فيلا

 

يلتقي نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، في تمام 2:30 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و4:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sports HD 1، في المباراة التي يقودها تحكيميا مايكل أوليفير، وتقام على ملعب "تيرف مور".

 

ساوثهامبتون ضد توتنهام

 

يصطدم نادي توتنهام مع مضيفه ساوثهامبتون، في تمام 5:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sports HD 2، في المباراة التي يقودها تحكيميا مايك دين، وتقام على ملعب "سانت ميريز".

 

نيوكاسل ضد ليستر سيتي

 

يواجه نادي ليستر سيتي مع مضيفه نيوكاسل، في تمام 5:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sports HD 7، في المباراة التي يقودها تحكيميا مارتن أتكينسون، وتقام على ملعب "سانت جيمس بارك".

 

مانشستر سيتي ضد إيفرتون

 

يستضيف ملعب "الاتحاد" المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وضيفه إيفرتون، في تمام 7:30 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sports HD 2، في المباراة التي يقودها تحكيميا أندريه مارينر.

 

أرسنال ضد مان يونايتد

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة القمة المنتظرة بين أرسنال ضد مان يونايتد، في تمام 10:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، و11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و12:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sports HD 2، في المباراة التي يستضيفها ستاد "الإمارات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق