"صراع الوصافة".. الاتحاد يسعى لتجاوز أحزانه في مواجهة ذئاب الجبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"صراع الوصافة".. الاتحاد يسعى لتجاوز أحزانه في مواجهة ذئاب الجبل من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

فريق الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، نظيره المقاولون العرب، خلال المباراة التي تجمعهما في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء، في ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى سيد البلد في مباراة اليوم لتجاوز صدمة التراجع المحلي والعربي، حيث سقط أمام الأهلي سقوطا مدويا بالجولة العاشرة للدوري وخسر برباعية نظيفة، ثم عاد وخسر على ملعبه أمام الإسماعيلي بهدف دون رد، في ذهاب دور الثمانية للبطولة العربية، ويبحث زعيم الثغر عن انتفاضة سريعة حتى يستعيد نغمة الانتصارات سريعا.

90e1141ea0.jpg

وتصطدم رغبة الاتحاد بالفوز بطموح المقاولون العرب صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة والذي يأمل هو الآخر في مواصلة النتائج الإيجابية وآخرها الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد بالجولة العاشرة، ويسعى للعوة من الإسكندرية بنتيجة جيدة تساعده على الحفاظ على المركز الثاني، لأن فوز سيد البلد يجعله يقتنص ذلك المركز بالوصول للنقطة 23، فيما يتصدر الأهلي المسابقة برصيد 24 نقطة.

مواجهة اليوم ستشهد صراعا ساخنا من خارج الخطوط بين الخبرة والشباب حيث يتمثل عنصر الخبرة في طلعت يوسف المدير الفني لسيد البلد، فيما يمثل عماد النحاس عنصر الشباب ليبقى التساؤل يطرح نفسه هل يتفوق طرف على الآخر أم يكون للتعادل الكلمة العليا في اللقاء؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق