في مباراته الأخيرة قبل الاعتزال.. ديفيد فيا يقود فيسيل كوبي لحصد كأس اليابان (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في مباراته الأخيرة قبل الاعتزال.. ديفيد فيا يقود فيسيل كوبي لحصد كأس اليابان (فيديو) من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

فيسيل كوبي

أخبار متعلقة

قاد الإسباني المخضرم ديفيد فيا فريقه فيسيل كوبي للتتويج بقلب كأس امبراطور اليابان على حساب نادي كاشيما انتلرز، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين فجر اليوم الأربعاء، والتي شهدت ظهور اللاعب الإسباني في لقائه الأخير قبل اعتزاله عالم الساحرة المستديرة بشكل رسمي.

وحقق فيسيل كوبي الفوز على كاشيما انتلرز بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي شهد أيضا مشاركة أندرياس إنييستا في مباراته المحتمل أن تكون الأخيرة له في اليابان، قبل الانضمام لفريق إستوديانتيس دي لا بلاتا الأرجنتيني.

أحرز أهداف فيسيل كوبي اللاعب نورياكي فوجيموتو، ليضمن فريقه بذلك التأهل إلى مسابقة دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة للعام الجاري 2020.

وكان فيا قد أعلن في وقت سابق اعتزاله كرة القدم في نهاية عام 2019، قائلا في مؤتمر صحفي، أنه اتخذ قرار الاعتزال بعد تفكير عميق، موضحا أن هذا هو الوقت الأنسب لتعليق حذائه في ملاعب كرة القدم.

ويعتبر "فيا" من أبرز لاعبي كرة القدم الإسبانية، لاسيما أنه صاحب تاريخ كبير سواء مع منتخب بلاده أو الأندية التي لعب لها وأبرزها فالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، فقد سبق له التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، و3 ألقاب في كأس ملك إسبانيا ومثلهما في الدوري الإسباني ولقبين في السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

كما توج فيا بلقب كأس العالم مع إسبانيا في 2010، وكأس أمم أوروبا "يورو 2008"، كما أنه أفضل هداف في تاريخ الماتادور برصيد 59 هدفا خلال 98 مباراة بين عامي 2005 و2017. 

إنييستا بتوج بأول ألقابه في اليابان بحصد لقب امبراطور اليابان مع فيسيل كوبي

وتعد هذه البطولة الأولى للإسباني أندرياس إنييستا مع فريق فيسيل كوبي الذى إنضم إليه فى مايو 2018.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق