جهاز المنتخب يرفض إطلاق "رصاصة الرحمة" على محمد عواد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جهاز المنتخب يرفض إطلاق "رصاصة الرحمة" على محمد عواد من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

جهاز المنتخب يرفض إطلاق

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

أخبار متعلقة

رفض الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، التعجل باستبعاد محمد عواد من حساباته خلال الفترة المقبلة، بعد جلوس الحارس على دكة البدلاء في مباريات الفريق الأخيرة، ومشاركة زميله محمد أبوجبل على حسابه، بسبب الأخطاء التي ارتكبها "عواد"، في مباريات الفريق الأبيض.

وأكد مصدر بجهاز المنتخب أن معايير انضمام أي لاعب لصفوف الفراعنة واضحة للجميع، وفي مقدمتها انتظام المشاركة مع ناديه، فضلاً عن ثبات المستوى، وإذا فقد اللاعب أي معيار من تلك الأمور يكون خارج الحسابات.

وقال المصدر: "حالة عواد مختلفة، وقد يكون استبعاده من فريقه مؤقتاً ويعود للمشاركة مع الزمالك بالمرحلة المقبلة، وجهاز المنتخب سينتظر ما سيحدث معه، خاصة أن أول معسكر ضمن الأجندة الدولية سيكون فى مارس 2020 لبداية مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وهي فترة كبيرة قد تتغير بها العديد من الأمور بالنسبة لمركز حراسة المرمى".

f80b3ad5a9.jpg

وأشاد المصدر بمستوى أكثر من حارس ظهر بشكل جيد بمباريات الدوري الأخيرة، أبرزهم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي، والهانى سليمان حارس مرمى سموحة، مشدداً على أن جهاز المنتخب لا يقيم بالقطعة، وينتظر حسم اختيارات معسكر مارس قبل أيام قليلة من إعلان القائمة النهائية التي ستتواجد في المعسكر". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق