3 وجهات تنتظر ميسي في حالة الرحيل عن برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
3 وجهات تنتظر ميسي في حالة الرحيل عن برشلونة من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

3 وجهات تنتظر ميسي في حالة الرحيل عن برشلونة

ليونيل ميسي

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء، أن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، قد يكون بعيدا عن قلعة "الكامب نو" خلال الفترة المقبلة، رغم ارتباط البرغوث الكبير بالبلاوجرانا.

ويرتبط ليونيل ميسي مع برشلونة بعقد يمتد حتى يونيه عام 2021، إلا أن البرغوث لديه بند يعطيه الحق في الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ومن الممكن أن يصبح رحيل اللاعب عن قلعة البارسا حقيقة، رغم أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، يرغب في تمديد عقد اللاعب مدى الحياة.

وذكر موقع "le10sport" الفرنسي، أن ليونيل ميسي لم يخف رغبته في الظهور مجددا مع فريقه الذي نشأ فيه، نيو أولد بويز والعودة إلى الأرجنتين مرة أخرى.

وأوضح الموقع الفرنسي أن ميسي لديه خيارين آخرين حال لم يعد للأرجنتين وقرر الرحيل عن برشلونة، الأول يتمثل في الانضمام لأحد الفرق الصينية التي ستمنحه راتبا كبيرا للغاية لو رغب في اللعب بالصين، والخيار الثاني يتمثل في أن يلعب ميسي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، مدربه السابق في برشلونة، سواء في مانشستر سيتي الإنجليزي أو أي فريق آخر إن رحل جوارديولا عن قلعة السيتيزينز.

18d08d8b25.jpg

احتمالية اجتماع ميسي وجوارديولا في فريق واحد خلال الفترة المقبلة

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي يقدم أداء رائعا مع برشلونة خلال الفترة الأخيرة، فقد وصل اللاعب للهدف الـ50 أمام ديبورتيفو ألافيس في المواجهة الماضية ليكون الموسم التاسع خلال الـ10 مواسم الأخيرة التي يصل فيها البرغوث لـ50 هدفا أو أكثر، كما أنه توج بلقب أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمعروفة بجائزة "ذا بيست"، فضلا عن حصده الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المعروفة بـ"بالون دور".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق