3 تحديات للزمالك فى مباراته أمام أسوان بالدورى المصرى غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

3 تحديات للزمالك فى مباراته أمام أسوان بالدورى المصرى غدًا

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

يستعد فريق الكرة بنادى الزمالك لمواجهة فريق أسوان ضمن مباريات الجولة ال١١ من بطولة الدورى المصرى الممتاز، غدًا الخميس فى تمام السابعة والنصف مسًاء على ستاد القاهرة الدولى .

ويدخل الزمالك مباراته أمام أسوان وهو يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى برصيد ١٥ نقطة من ٩ مباريات، وبالتأكيد هو مركز لا يليق بتاريخ نادى الزمالك العريق .

بينما يدخل فريق أسوان المباراة وهو يحتل المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط، من ١٠ مباريات .

ولا بديل للزمالك سوى تحقيق الانتصار فى لقائه أمام أسوان، وعدم فقدان أى نقاط جديدة، إذا أراد المنافسة على لقب الدورى .

ويرصد موقع "صدى البلد" فى التقرير التالى، ٣ تحديات أمام فريق الزمالك فى لقائه أمام أسوان بالجولة ١١ من عمر الدورى على النحو التالى:

العودة للمراكز المتقدمة

يدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى للموسم الحالى، برصيد 15 نقطة من 9 مباريات، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع النادى الأهلى.

مباراة أسوان لا تقبل القسمة على اثنين، فلا بديل للزمالك سوى تحقيق الانتصار حتى يحصد 3 نقاط ويرتفع رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الرابع .

منافسة الزمالك على لقب الدورى أصبحت صعبة، نتيجة فقدانه للعديد من النقاط واستمرار فوز النادى الأهلى وتربعه على عرش صدارة الدورى منفردًا، ولكن لا يوجد مستحيل فى لعبة كرة القدم، فدائمًا يحدث مفاجأت وتنقلب الأوضاع .

استعادة نغمة الانتصارات

تعادل الزمالك فى أخر مبارتين له فى مسابقة الدورى أمام فريق سموحة والانتاج الحربى، وقبلها تعرض للهزيمة أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة ثلاث أهداف لهدفين.

وبالتالى مباراة الفريق أمام أسوان هو تحدى لنادى الزمالك من أجل استعادة نغمة الانتصارات التى غابت عن الفريق فى الفترة الأخيرة، فى ظل ضعف مستوى فريق أسوان واحتلاله المركز قبل الاخير فى ترتيب الدورى .

إسعاد الجماهير فى العام الجديد

يبدأ اليوم عام جديد وهو 2020، ويآمل الزمالك فى إسعاد جماهيره بالعام الجديد وتحسين نتائج الفريق حتى يدخل فى المنافسة من جديد على لقب الدورى، ويحاول حصد الألقاب التى ينافس عليها فى هذا الموسم .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق