بعد صدمة برشلونة.. ريال مدريد يرفض محمد صلاح ويطلب ماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد صدمة برشلونة.. ريال مدريد يرفض محمد صلاح ويطلب ماني من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

بعد صدمة برشلونة.. ريال مدريد يرفض محمد صلاح ويطلب ماني

محمد صلاح وساديو ماني ثنائي ليفربول

أخبار متعلقة

صرف نادي ريال مدريد الإسباني، النظر عن التعاقد مع المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موجها أنظاره في الوقت ذاته إلى السنغالي ساديو ماني، زميل الفرعون في صفوف الريدز.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد لم يعر اهتماما لمحمد صلاح في الوقت الحالي من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، مضيفة أن الفريق الملكي تواصل مع ممثلي اللاعب السنغالي ساديو ماني للتودد إليه وإبداء رغبتهم في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هدف ريال مدريد في التواصل مع ساديو ماني معرفة رأيه في القدوم إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" خلال الصيف المقبل ومغادرة قلعة "آنفيلد"، خاصة في ظل رغبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، في التعاقد مع ماني لتدعيم خطه الهجومي مع كريم بنزيمة، لاعب الريال الحالي.

e396e0b27b.jpg

ضربة جديدة من إسبانيا لمحمد صلاح.. ريال مدريد يفضل ساديو ماني على الفرعون في انتقالات الصيف المقبل

وكان ريال مدريد قد طلب في وقت سابق التعاقد مع ساديو ماني، إلا أن إدارة "الريدز" رفضت ذلك، نظرا لاعتماد يورجن كلوب، مدرب الفريق، عليه كثيرا في مختلف المباريات والمسابقات وأنه من أعمدة الفريق الأساسية.

وتعد هذه الضربة هي الثانية لمحمد صلاح التي تأتي إليه من إسبانيا، خاصة أن الصدمة الأولى تمثلت في عدم رغبة أعضاء نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد معه بالموسم المقبل، لاسيما أن صلاح احتل المركز الثامن بنسبة وصلت لـ0.33 % بالتساوي مع الألماني تيمو فيرنير، لاعب لايبزيج الألماني، وهي النسبة ذاتها التي حصل عليها خيار ضم لاعب من ناشئي الفريق الكتالوني، بحسب استطلاع رأي أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" بين أعضاء الفريق الكتالوني لمعرفة رأيهم في أكثر لاعب يرغبون في ضمه الصيف المقبل، والذي تصدره الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق