"تريزيجيه" أساسيا و"المحمدي" احتياطيا في تشكيل أستون فيلا أمام بيرنلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"تريزيجيه" أساسيا و"المحمدي" احتياطيا في تشكيل أستون فيلا أمام بيرنلي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا

أخبار متعلقة

أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، تشكيل فريقه الذي يواجه به مُضيفه بيرنلي في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود المصري محمود حسن "تريزيجيه" تشكيل فريق أستون فيلا، ويعتمد "سميث" على طريقة 5-4-1، ويتكون التشكيل من:

حارس المرمى: توم هيتون.

خط الدفاع: فريدريك جيلبرت، إيزري كونسا، تايرون مينجز، كورتني هاوس، نيل تايلور.

خط الوسط: محمود تريزيجيه، دوجلاس لويز، مارفيلوس ناكامبا، جاك جريليش.

خط الهجوم: ويسلي

ويجلس المحترف المصري الآخر، أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء، ومعه الحارس أوريان نيلاند، واللاعبين جيمس تشيستر، أنور الغازي، كونور هوريهان، هنري لانزبري، جوناثان كودجا.

أستون فيلا يقبع في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، والابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر "أول مراكز الهابطين" وفي رصيده 18 نقطة فقط من 20 مباراة خاضها الفريق.

وجمع الفيلانز نقاطهم من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات، وتلقى الفريق 12 خسارة، وأحرز اللاعبون 25 هدفا، وتلقت شباكهم 36 هدفا.

a0e7b37cf9.jpg

على الجانب الآخر، يحتل بيرنلي المركز الثالث عشر، برصيد 24 نقطة، بعدما حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في ثلاثة، وخسر 10 مواجهات، وسجّل لاعبوه 23 هدفا، واهتزت شباكهم 32 مرة.

ويقود مباراة بيرنلي وأستون فيلا التي تقام على ملعب تيرف مور معقل الفريق الأول، الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، وسيتم نقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس HD1".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق