بدء طلبات البيع المسبق لهاتف «BlackBerry Key2» في الولايات المتحدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدء طلبات البيع المسبق لهاتف «BlackBerry Key2» في الولايات المتحدة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .


قال موقع «gsmarena» المتخصص في الأخبار التقنية أن طلبات البيع المسبق لهاتف «BlackBerry Key2» ستبدأ في الولايات المتحدة الأمريكية في الثالث عشر من يوليو المقبل بعد أن بدأت في المملكة المتحدة والإمارات.

الهاتف متاح على متاجر البيع بالتجزئة الإلكترونية Amazon و Best Buy بسعر 650 دولار أمريكي ومتوفر مع خيارين من الألوان وهم الأسود والفضي.

هاتف «BlackBerry Key2» يأتي بشاشة حجمها 4.5 بوصة تنقل دقة عرض (1080×1620), ويعمل بشريحة Snapdragon 660 المتكاملة  وبذاكرة عشوائية تبلغ مساحتها 6 جيجابايت, وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة 12 و 12 ميجابكسل, وكاميرا أمامية 8 ميجابكسل و بطارية قوية سعتها 3500mAh كما يعمل هاتف«BlackBerry Key2»  بنظام تشغيل Android Oreo إصدار 8.1.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بدء طلبات البيع المسبق لهاتف «BlackBerry Key2» في الولايات المتحدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق