الاتحاد الأوروبى يعترف الآن بالهويات الرقمية عبر الحدود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الاتحاد الأوروبى يعترف الآن بالهويات الرقمية عبر الحدود

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

إذا كنت من مواطنى الاتحاد الأوروبى، فقد أصبح من السهل إثبات هويتك أينما كنت فى المنطقة، إذ أصبح الاتحاد الأوروبى يدعم رسمياً الآن الاعتراف عبر الحدود بالهويات الرقمية، مما يجعل رخصة القيادة الافتراضية أو البطاقة المصرفية الخاصة بك مفيدة فى أى دولة من دول الأعضاء.

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى فقد أكملت ألمانيا وإيطاليا ولوكسمبورج وإسبانيا بالفعل عملية الإشعار، بينما ستنضم إليها كرواتيا وإستونيا فيما بعد، فى حين أن بلجيكا والبرتغال والمملكة المتحدة فى المراحل الأولى.

ويجب أن تؤدى هذه الخطوة فى الغالب إلى تقليل الأعمال الورقية، مما يسهل التسجيل فى الجامعات، والتحقق من سجلاتك الصحية أو إعداد الحسابات المصرفية، وقد تتاح لك الفرصة لإنشاء حسابات مصرفية فى دول الاتحاد الأوروبى الأخرى دون الاضطرار إلى الحضور شخصياً، على الرغم من أن المفوضية الأوروبية تعمل مع مجموعة من الخبراء لمنع إساءة الاستخدام لأغراض مثل غسل الأموال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الاتحاد الأوروبى يعترف الآن بالهويات الرقمية عبر الحدود ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق