تعليق وزير التعليم على سخرية رواد مواقع التواصل من كتب المناهج الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعليق وزير التعليم على سخرية رواد مواقع التواصل من كتب المناهج الجديدة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على سخرية رواد موقع  التواصل الاجتماعي من كتب المناهج الجديدة قائلاً: "قرأت ما يتناوله الكثير من الناس عن الكتب الجديدة وما أخذته قناة الجزيرة لتهين به مصر والمصريين، وأود أن أشرح لمن يرغب أن هذه الصفحات ليس بها أخطاء وإنما هى أنشودة صغيرة للأطفال، واستخدامها مكتوب داخل دليل المعلم كي نعلم الأطفال موضوعات وكلمات عن طريق الفن والغناء الجماعي".

وأضاف الوزير، في تصريح له: "هذا ليس خطأ ولكنه متعمد وهذه كلمات جارى تلحينها بواسطة مستشارة التربية الموسيقية ليغنيها الأطفال، الأناشيد هى الماء - الكائنات الحية - فصول السنة - الحركات، ليتنا نتروي قليلا ونسأل ونبحث قبل الاندفاع لتشويه جهود كثيرة ومنح الأعداء فرصة ثمينة لينالوا من مصر وأهلها".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعليق وزير التعليم على سخرية رواد مواقع التواصل من كتب المناهج الجديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق