«إنتل»: لدينا مخزون من الرقائق لتحقيق الإيرادات المنشودة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«إنتل»: لدينا مخزون من الرقائق لتحقيق الإيرادات المنشودة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

قالت شركة «إنتل»، اليوم الاثنين، إن لديها ما يكفي من الإمدادات لتلبية أهداف الإيرادات السنوية الخاصة بها.

 

وأضافت الشركة أنها تعزز إنتاج رقائق الكمبيوتر الشخصي، مما يهدئ المخاوف الخاصة بسيطرة شركة "أدفانسد مايكرو ديفايسز" المنافسة على حصة السوق، إذ ارتفعت أسهم ثاني أكبر شركة لصناعة الرقائق في العالم 3 % بقيمة 47.26 دولار بعد هذا التقرير، فى حين انخفضت أسهم شركة "AMD" بنسبة 5 %

.

وقالت «إنتل»: "سيكون لدينا على الأقل الكميات لتلبية توقعات الإيرادات للسنة كاملة التي أعلنا عنها في يوليو، والتي كانت أعلى بـ4.5 مليار دولار من توقعاتنا لشهر يناير".

 

وأكد الرئيس التنفيذي المؤقت والمدير المالي لشركة "إنتل" فىيخطاب نُشر على الموقع: "نتوقع نموا متواضعا في سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصية القابلة للتصدير هذا العام للمرة الأولى منذ عام 2011، مدفوعًا بالطلب القوي على الألعاب، بالإضافة إلى الأنظمة التجارية".

 

وكشفت "إنتل" أنها ستركز على إنتاج معالجيها Xeon وCore، مؤكدة خطتها لزيادة الإنفاق الرأسمالي إلى حوالى 15 مليار دولار في 2018، لتلبية الطلب المتزايد على الرقائق الخاصة بها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «إنتل»: لدينا مخزون من الرقائق لتحقيق الإيرادات المنشودة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق