جوجل تحصل على تصريح لاختبار سيارات ذاتية القيادة بدون سائق احتياطى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جوجل تحصل على تصريح لاختبار سيارات ذاتية القيادة بدون سائق احتياطى

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أعلنت إدارة السيارات فى الولاية أن وحدة وايمو التابعة لالفابيت الشركة الأم لجوجل، أصبحت أول شركة تحصل على تصريح من ولاية كاليفورنيا لاختبار سيارات ذاتية القيادة بدون سائق احتياطى فى المقعد الأمامى.

ووف قا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، قالت كاليفورنيا ان وايمو يمكن أن تستخدم حوالى ثلاثين سيارة اختبارية دون سائقين خلف عجلة القيادة فى مقاطعة سانتا كلارا.

وتتمتع نحو 60 شركة بتصاريح فى الولاية لاختبار السيارات ذاتية القيادة مع سائق احتياطى، بما فى ذلك معظم شركات صناعة السيارات الكبرى وشركة أبل.

وكجزء من الموافقة، يجب على وايمو مراقبة حالة سيارات الاختبار بشكل مستمر وتوفير اتصالات ثنائية مع الركاب، مع تقديم 5 ملايين دولار من التأمين وإخطار المجتمعات المحلية.

ويتضمن تصريح وايمو اختبارًا ليلاً ونهارًا بشوارع المدينة والطرق الريفية والطرق السريعة مع حدود سرعة النشر التى تصل إلى 65 ميلاً فى الساعة.

وقالت الشركة إن سياراتها يمكنها التعامل مع الضباب والأمطار الخفيفة بأمان، ويسمح بإجراء الاختبارات فى هذه الظروف.

وقالت الشركة: "سنبدأ تدريجيا اختبارات بدون سائق على شوارع المدينة فى منطقة محدودة، وبمرور الوقت، وسنعمل على توسيع المنطقة التى نقود فيها مع اكتسابنا الثقة والخبرة للتوسع".

  

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جوجل تحصل على تصريح لاختبار سيارات ذاتية القيادة بدون سائق احتياطى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق