جوجل تطلق رموزا تعبيرية ذكية تحول وجهك "لإيموشن"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جوجل تطلق رموزا تعبيرية ذكية تحول وجهك "لإيموشن"

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أدخلت جوجل بعض الرموز التعبيرية الذكية إلى تطبيق لوحة المفاتيح الخاص بها، والتى تأخذ ملامح الوجه لصنع رمز يبدو مثلك تمامًا، وتستخدم عملاق التكنولوجيا التعلم الآلى لإنشاء ما يطلق عليه "Emoji Minis"، وهى عبارة عن ملصقان كرتونيان يظهران فى تطبيق لوحة مفاتيح Gboard، ويتم تصميمهما على غرار صور شخصية للمستخدمين، وتعمل بنفس الطريقة التى تعمل بها MemoMe من أبل.

وتتناسب الرموز التعبيرية القابلة للتخصيص مع مجموعة من الخصائص، ويمكنها أيضًا إظهار اللحية وحلقة الأنف وقبعة البيسبول المفضلة، ويمكن للمستخدمين أيضًا إضافة ألوان شعر مختلفة، مثل الأخضر والأزرق أو الرمادي.

Emoji-Minis-Gboard-UX-flow
Emoji Minis

 

وتهدف إلى منح المستخدمين المزيد من الطرق لتمثيل أنفسهم باستخدام الرموز التعبيرية، وكتبت جوجل فى المدوّنة الرسمية للشركة: "يمكن تعديل هذه الملصقات من الرموز التعبيرية التى تستخدمها كل يوم بحيث يمكنك جعلها تبدو مثلك تمامًا".

وأوضح جوجل: "بعد التقاط صورة ذاتية ، يستخدم emoji Minis خوارزميات تعلم الآلة، لاقتراح لون البشرة، ونمط الشعر والملحقات التى يمكنك ضبطها، ثم  يمكن للمستخدمين تخصيص مظهرهم بإضافة أشياء مثل النمش أو النظارات.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جوجل تطلق رموزا تعبيرية ذكية تحول وجهك "لإيموشن" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق