واحد من كل 3 أشخاص على كوكب الأرض يستخدمون أحد تطبيقات فيس بوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

واحد من كل 3 أشخاص على كوكب الأرض يستخدمون أحد تطبيقات فيس بوك

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

يسلط موقع فيس بوك من وقت لآخر الضوء على هيمنته العالمية على عالم التواصل الاجتماعى، وقال الرئيس التنفيذى والمؤسس المشارك مارك زوكربيرج إن 2.6 مليار مستخدم يستخدمون واحدًا على الأقل من منتجات فيس بوك، التى تشمل Messenger و WhatsApp و Instagram مرة واحدة فى الشهر على الأقل.

ويرتفع هذا الرقم من 2.5 مليار هذا الصيف، عندما بدأ فيس بوك فى الإعلان عن هذا الرقم ليوضح للمستثمرين أنه يسير بشكل جيد فى جذب مستخدمين جدد لتطبيقاته المختلفة، وحديثا أجرى مجموعة من الباحثين تحليل لهذا الرقم، وقالوا إن هذا يعنى أن حوالى 34٪ من جميع البشر على الأرض يستخدمون واحد من تطبيقات فيس بوك.

وواحد من كل ثلاثة أشخاص على الكوكب، يستخدمون بشكل منتظم تطبيقًا أو موقعًا إلكترونيًا يقع تحت سيطرة "فيس بوك".

وقام الباحثون بإحصاء جميع الأشخاص المسموح لهم قانونًا باستخدام تلك التطبيقات، واستبعدوا الأطفال تحت سن 14 عام الذين يشكلون حوالى ربع سكان العالم، ومن ثم نظروا إلى عدد الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى الإنترنت فى المقام الأول، والذين يزيدون قليلاً عن 4 مليارات شخص، وبعد ذلك توصلوا إلى أن حوالى ثلث جميع مستخدمى الإنترنت يدخلون إلى أحد متنجات فيس بوك.

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( واحد من كل 3 أشخاص على كوكب الأرض يستخدمون أحد تطبيقات فيس بوك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق