مبيعات الهواتف الذكية تتراجع وبيع 355.2 مليون وحدة فقط فى الربع الأخير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مبيعات الهواتف الذكية تتراجع وبيع 355.2 مليون وحدة فقط فى الربع الأخير

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

ليس سرا أن مبيعات الهواتف الذكية انخفضت فى جميع أنحاء العالم، ولكن تقريرا جديدا يعطينا فكرة عن مدى خطورة الأمر، إذ بلغت مبيعات الشركات المصنعة فى الربع الأخير 355.2 مليون وحدة فقط، بانخفاض نسبته 6.0% مقارنة بالعام الماضى، ووفقاً لشركة IDC للبيانات تسببت سامسونج فى الكثير من هذا الألم لأنها شحنت بنسبة 13.4 بالمائة من الهواتف الذكية فى الربع الأخير من العام.

وكانت المشكلة الرئيسية الأخرى فى الصين، والتى تمثل ثلث إجمالى مبيعات الهواتف الذكية، حيث تراجعت الشحنات مرة أخرى فى هذا البلد للربع السادس على التوالى، بالإضافة إلى انخفاض بنسبة 11 فى المئة فى النصف الأول من عام 2018.

فى هذه الأثناء، وبفضل أجهزة مثل P20 Pro، بقيت شركة هواوى متقدمة على شركة أبل لتصبح ثانى أكبر مصنع للهواتف الذكية فى العالم، ستستمر المعركة فى الربع القادم، حيث بدأت شركة أبل فى بيع iPhone XR كما طرحت الشركة الصينية بإصدار Mate 20 Pro.

ومع تشبع سوق الهواتف الذكية الآن، يبدو أن الشركات المصنعة ستعتمد على الـ G5 والجيل التكنولوجية الجديدة مثل الكاميرات المتعددة لإقناع المستخدمين بالشراء .

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مبيعات الهواتف الذكية تتراجع وبيع 355.2 مليون وحدة فقط فى الربع الأخير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق