جوجل تطلق تحديثا جديدا لخدمة Translate على منصة الويب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جوجل تطلق تحديثا جديدا لخدمة Translate على منصة الويب

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

قامت شركة جوجل بإعادة تصميم واجهة خدمة الترجمة التابعة لها Google Translate، وذلك على منصة الويب من أجل تسهيل الاستخدام، إذ أصبح تصميم الصفحة الجديدة سريع الاستجابة، كما أنه يتلاءم مع خدمات جوجل الأخرى، إذ تم تحديث العديد من العناصر فى الواجهة لتسهيل عملية التنقل فى الواجهة.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فأصبح الآن من السهل حفظ وتنظيم الترجمات التى يعتمد عليها المستخدم أو يبحث عنها بشكل منتظم، كذلك أضافت جوجل ملصقات مختلفة لكل ترجمة محفوظة، لذا إذا كنت تتحدث لغات متعددة، فيمكنك فرز وتصنيف ترجماتك بضغطة واحدة، إضافة إلى توفير ميزة ترجمة المستندات بدلا من ترجمة النصوص وهو الأمر الذى يعتبر مميز بشكل كبير.

ويعتمد التصميم الجديد لواجهة خدمة الترجمة على لغة تصميم جوجل الشهيرة Material Design، الأمر الذى يجعله يستجيب بشكل أفضل بحيث يمكن للمستخدم ضبطه ديناميكيًا ليتناسب مع حجم شاشته.

blog-gif

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جوجل تطلق تحديثا جديدا لخدمة Translate على منصة الويب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق