HP تحقق 16 مليار دولار فى الربع الثالث من 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

HP تحقق 16 مليار دولار فى الربع الثالث من 2018

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تجاوزت الإيرادات الفصلية لشركة HP Inc تقديرات المحللين، مدفوعة بالنمو فى مبيعات قطاع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية، إذ ارتفع صافى الإيرادات بمعدل 10.3% ليصبح 15.37 مليار دولار، فيما كان المحللون يتوقعون عائدات قدرها 15.1 مليار دولار.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى فكانت أسهم شركة HP Inc مرتفعة بشكل هامشى فى تداولات موسعة، وقد ارتفعت أعمال الأنظمة الشخصية، التى تمثل أكثر من 60% من إجمالى إيرادات الشركة، بنسبة 11% لتصل إلى 10.06 مليار دولار، متفوقة بذلك على متوسط ​​تقديرات المحللين البالغ 9.78 مليار دولار.

وقال "ديفيد ريجيك" المحلل لدى مؤسسة ساسكوهانا فاينانشال جروب: "فيما يخص أجهزة الكمبيوتر الشخصية لقد تأثرنا كثيرا، خاصة بسبب النقص فى وحدات المعالجة المركزية التى تم الإعلان عن وجودها من قبل".

وحصلت الشركة على المركز الثانى فى شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصية فى العالم فى الربع الثالث بحصة سوقية بلغت 22.8%، بانخفاض من 23.9% عن الربع السابق، وفقاً لبيانات شركة الأبحاث International Data Corp.

وقالت شركة HP إن إيرادات أعمال الطباعة لديها ارتفعت بنسبة 9.1٪ لتصل إلى 5.30 مليار دولار، وهو ما يقل قليلا عن تقديرات المحللين البالغة 5.31 مليار دولار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( HP تحقق 16 مليار دولار فى الربع الثالث من 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق