أجهزة منزلية تؤثر على الـ«واي فاي» وتضعف «الإنترنت».. أخطرها «الميكروويف»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر موقع «الموندو» الإسباني، دراسة جديدة كشفت أسباب ضعف شبكة «واي فاي» في المنازل، والتي تتسبب في ضعف الاتصال بالإنترنت.

وكشف الموقع الإسباني أن هناك مجموعة من الأجهزة المنزلية التي قد تقف عائقًا أمام سرعة الإنترنت بسبب شبكة «الواي فاي» من أهمها، «الميكروويف»، والذي يسبب حدوث تداخل يؤدي لإبطاء سرعة الإنترنت، حيث يعمل على التردد الكهرومغناطيسي، والذي يصل لـ2.4 جيجاهيرتز.

ومن المعوقات أيضًا، بعض الجدران التي تتكون من الإسمنت والرخام، والتي تصبح بمثابة حواجز تمنع إشارات «الواي فاي»، كما أن الغسالات والثلاجات والمدافئ، تشكل عاملا سلبيا على «الواي فاي»، حيث تعترض بعضًا من طاقة أجهزة البث.

كما تشكل كاميرات المراقبة، أحد أسباب ضعف «الواي فاي»، فهي تسبب خللا في عمل الشبكة، كما تعد أضواء الزينة من الأشياء التي تؤثر على شبكة الواي فاي.

و يعتبر الأثاث المعدني أسوأ حاجز ضد موجات «الواي فاي»، ففي حال وضع الكمبيوتر على طاول معدنية فمن المحتمل أن تواجه اتصالاً ضعيفًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أجهزة منزلية تؤثر على الـ«واي فاي» وتضعف «الإنترنت».. أخطرها «الميكروويف» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق