جوجل تخطط لقتل Google Hangouts في عام 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جوجل تخطط لقتل Google Hangouts في عام 2020

كشف موقع ” 9to5google ” المتخصص في اخبار شركة جوجل بان هذه الاخيره ستعمل على قتل تطبيق Google Hangouts خلال عام 2020 المقبل لكن سيتقصر هذا الامر على المستهلكين فقط , وستبقى الخدمة تعمل لحسابات الاعمال .

مصادر مطلعه على خطط عمل جوجل أكدت بان الشركة بانها قد اختارت فعلياً عام 2020 للبدء في قتل خدمات Google Hangouts عن المستهلكين , وعلى الرغم من ذلك سيتم منح حسابات الاعمال تطبيقات بديلة مثل Hangouts Chat و Hangouts Meet .

يشار الى ان الفابت منذ عام 2016 وهي تعمل ببطء على قتل Hangouts من خلال ايقافها وقف دعم تبادل الرسائل النصية SMS ضمن التطبيق بالاضافة الى وقف دعم واجهات التطوير البرمجية API الخاصة بالتطبيق ومن ثم فصله إلى خدمتين هما Meet و Chat .

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جوجل تخطط لقتل Google Hangouts في عام 2020 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخبار ترايدنت التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق