واتساب ستعمل على تقييد المستخدمين للحد من نشر الاخبار الكاذبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واتساب ستعمل على تقييد المستخدمين للحد من نشر الاخبار الكاذبة

يبدوا ان جميع مساعي واتساب ” whatsapp ” للحد من الاخبار الكاذبة التي قامت بعملها مسبقاً لم تاتي بثمارها , وما زالت الشركة تحاول انتشار الاخبار الكاذبة عبر تطبيقها بوسيله او باخرى , ولكن هذه المره ستضحى الشركة ببعض المزايا من خلال تقييد بعض الامور عن المستخدمين .

التحديث القادم للتطبيق والذي سيحمل الرقم  v2.18.367 ، سيقيد مستخدمي واتساب من إنشاء مجموعات متعددة أو إضافة جهات اتصال متعددة.

عندما تحاول إضافة عدة مشاركين إلى مجموعة whatsapp بسرعة كبيرة ، سيعرض التطبيق رسالة تقول “لقد أضفت عددًا كبيرًا جدًا من جهات الاتصال إلى المجموعات بسرعة كبيرة , حاول مرة أخرى في وقت لاحق”.

كما ستظهر نفس الرساله عند محاولة انشاء مجموعاة اضافية ، ستظهر للمستخدمين رسالة تقول “لا يمكن إنشاء مجموعة لأنك أنشأت عددًا كبيرًا جدًا من المجموعات بسرعة كبيرة, حاول مرة أخرى لاحقًا ” .

حتى الان لا نعلم متى سيتم طرح هذه المميزات لكن بكل تاكيد سيحصل عليها اولا مستخدمو النسخه التجريبية بعد ذلك ستم طرحها لعموم المستخدمين ولا نتوقع ان تطرح قبل بدايه العام المقبل 2019 .

شاركنا رايك من خلال التعليقات هل انت مع هذا التقييد للمستخدمين للحد من الاخبار الكاذبة والمزيفة

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( واتساب ستعمل على تقييد المستخدمين للحد من نشر الاخبار الكاذبة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخبار ترايدنت التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق