169 مليون دولار حصيلة مبيعات Appstore حول العالم فى البلاك فرايداى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

169 مليون دولار حصيلة مبيعات Appstore حول العالم فى البلاك فرايداى

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

كشف تقرير جديد صدر اليوم عن شركة Sensor Tower أن متاجر تطبيقات الهواتف الذكية فى الولايات المتحدة حققت مبيعات قياسية، فعلى سبيل المثال، خلال يوم الجمعة السوداء، أنفق المستهلكون الأمريكيون 52 مليون دولار فى متجر Apple App بزيادة 31.6% عن العام الماضى.

وتم إنفاق 117.3 مليون دولار إضافى على تطبيقات App Store من قبل مستخدمى iOS خارج الولايات المتحدة، وبلغ إجمالى المبلغ الذى تم إنفاقه عالميًا فى متجر التطبيقات يوم الجمعة السوداء 169.3 مليون دولار، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 18.4% عن رقم العام الماضى.

وفى متجر التطبيقات تم إنفاق 68% من الأرباح أو ما يعدل 35.4 مليون دولار على تطبيقات الألعاب، بزيادة 63% عن يوم الجمعة السابقة، وتقول Sensor Sensor أن القفزة فى المبيعات كانت مدعومة بالخصومات على المشتريات داخل التطبيق.

وإلى جانب الألعاب، حقق قطاع الأغذية والمشروبات فى App Store أداءً جيداً فى يوم الجمعة السوداء، حيث حقق أرباحًا بنسبة 34%، وجاء تطبيقNYT Cooking فى الصدارة، وشهدت التطبيقات الرياضية ارتفاعًا كبيرًا بنسبة 49% عن يوم الجمعة السابق مع ESPN: Live Sports و Scores فى المقدمة.

أما متجر Google Play، فيقدر إنفاق مستخدمى أندرويد فى الولايات المتحدة نحو 23.9 مليون دولار على التطبيقات خلال يوم الجمعة السوداء، وهذا يعنى أنه تم إنفاق مبلغ قياسى قدره 75.9 مليون دولار على تطبيقات الهواتف فى الولايات المتحدة يوم الجمعة الماضى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 169 مليون دولار حصيلة مبيعات Appstore حول العالم فى البلاك فرايداى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق