عاجل واتساب تعلن دعمها للاجهزه اللوحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عاجل واتساب تعلن دعمها للاجهزه اللوحية

واتساب احدى تطبيقات التراسل الفوري الاكثر شيوعاً واسخداماً بين تطبيقات التواصل الاجتماعي , التطبيق كان يتفر الى ميزة هامة وهي دعم الاجهزه اللوحية لكن هذا الامر أصبح من الماضي حيث أعلنت الشركة عن البدء في دعم الاجهزه اللوحية في احدث نسخه من الاصدار التجريبي للتطبيق في الوقت الحالي على ان تطلق الى التطبيق الرسمي في وقت لاحق .

تجدر الاشاره الى انه في الوقت الحالي ، إذا كنت ترغب في تجربة تطبيق whatsapp على جهازك اللوحي ، فأنت بحاجة إلى أن تكون أحد مختبري الإصدار التجريبي ويجب أن يكون لديك رقم ثانوي احتياطي لأنك لا تستطيع استخدام نفس الرقم على جهازين مختلفين.

إذا كنت ترغب في المشاركة في الاختبار التجريبي ، يمكنك الاشتراك في البرنامج باستخدام هذا النموذج. بعد ذلك ، سيتم إتاحة الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب من خلال متجر جوجل بلاي.

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عاجل واتساب تعلن دعمها للاجهزه اللوحية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخبار ترايدنت التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق