تعرف على أبرز فعاليات اليوم الثاني لقمة «رايز أب 2018»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرف على أبرز فعاليات اليوم الثاني لقمة «رايز أب 2018» من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

اختتمت فعاليات اليوم الثاني من قمة «رايز أب»، الحدث الريادي لأصحاب المشاريع وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع مجموعة متعمقة من الجلسات أخذت الحضور عبر رحلة إلى منظومة ريادة الأعمال وتنظيم المشاريع بداية من وادي السيليكون وصولا إلى اليابان ودبي، مستعرضة التحديات والنجاحات من رواد الأعمال المصريين.

 

وشهد اليوم إطلاق مبادرة «آي بي إم» للشركات الناشئة، وهي مبادرة عالمية لريادة الأعمال تستهدف الشركات الناشئة فقط، وتتضمن مبادرة «ابدأها مع آي بي إم» اشتراك مجاني لمدة عام في «آي بي أم» كلاود للاستفادة من أكثر من 190 من الخدمات السحابية، بائتمان شهري 1000 دولار أمريكي يمكن زيادتها إلى 10,000 دولار أمريكي، بما يصل إلى 120,000 دولار أمريكي ائتمان سحابي مجانيا للشركات الناشئة، بالإضافة إلى ذلك، سيتم توفير فريق دعم كامل لخدمة الشركات الناشئة لتقديم جلسات تقنية وإرشاد من أجل تسهيل دمج أنظمتها بسحابة "آي بي إم"، ونظرا لما تتطلبه مشاريع الأعمال تتطلب في الوقت الحاضر من استخدام لتقنيات السحابة، فإن مبادرة «آي بي إم» للشركات الناشئة تسمح للمطورين وكذلك الشركات الناشئة غير التكنولوجية بإجراء اختبار وتنفيذ أفكار نماذج أعمالهم على السحابة لمدة عام مجانا.

 

وكان من بين أبرز أحداث اليوم، إعلان تعاون ما بين الفنانة الشابة  سارة عبد الرحمن و اريز أب، إيماناً بالشركات الناشئة كمستقبل اقتصاد مصر، و إيماناً  بدور المجال الفني في دعم هذه الشركات، وسيتم تنظيم مبادرة «نجوم الاقتصاد»، المبادرة ستجمع ما بين ٥٠ شركة ناشئة هادفة و ٥٠ نجم من المجال الفني لتوقيع ٥٠ تعاقد سفراء علامة تجارية مدتها ٦ شهور. سيتم اختيار الشركات المشاركة بالمبادرة على حسب تطابقهم مع رؤية مصر ٢٠٣٠.

 

وفي المحادثات الودية على مسرح التكنولوجيا، شارك رواد الأعمال المصريين الشباب رحلتهم إلى وادي السيليكون. حيث استعرض ثلاثة من الذين تم إرشادهم في وادي السيليكون عن أثر تلك التجربة في أعمالهم وتحسين عقليتهم في مجال المشروعات المحلية.


وستختتم أعمال قمة «رايِز-أب» في الغد بمشاركة متحدثين بارزين من بينهم جاك باو الرئيس التنفيذي لـ«جاك ما»، الرئيس التنفيذي لشركة «علي بابا»، ود. فاروق الباز، والإعلامية لميس الحديدي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على أبرز فعاليات اليوم الثاني لقمة «رايز أب 2018» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق