واتساب يحصل على مزايا جديدة على نظام التشغيل IOS

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واتساب يحصل على مزايا جديدة على نظام التشغيل IOS

خلال الايام القليلة الماضية قامت شركة واتساب باختبار العديد من المزايا الجديدة للتطبيق على منصتي اندرويد و ios , منها ميزة الرسائل الصوتية المتتابعة , اليوم وبشكل رسمي قامت الشركة باطلاق هذه الميزة ابتداءً من IOS مع الاصدار الجديد الذي يحمل الرقم 2.18.110 .

كما اضافت الشركة بعض الاصلاحات والمميزات الاخرى وهي على النحو الاتي : –

  • دعم تشغيل الرسائل الصوتية المتتابعة الآن بالتسلسل ،دون حاجة المستخدم النقر على كل رساله .
  • يمكن الان للمستخدمين البحث بسهولة عن ملفات الصور المتحركة GIF من داخل الدردشة , وذلك من خلال  النقر على أيقونة “ملصقا” في محادثة ثم اضغط على أيقونة “GIF” في الأسفل .
  • تقديم الملصقات! يمكنك الآن تنزيل وإرسال الملصقات التعبيرية في الدردشات. انقر على رمز “ملصقا” الجديد أثناء الدردشة لبدء الاستخدام. يمكنك أيضًا النقر على رمز “+” لتنزيل المزيد من حزم الملصقات.

يشار الى ان ميزة الرسائل الصوتية المتتابعه ستصل على نظام التشغيل اندرويد في وقت لاحق من هذا الشهر , للتحميل التحديث الجديد الخاص بمستخدمي اصدارات IOS من خلال النقر هنا .

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( واتساب يحصل على مزايا جديدة على نظام التشغيل IOS ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخبار ترايدنت التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق