ماجد عثمان: ندعم مبادره مليون إستشارة طبية مجانية 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور ماجد عثمان رئيس الشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة لها دور كبير في المجال التنموي، فالشركة لها العديد من المبادرات السابقة مثل، مبادرة التعاون مع بنك الدم لتوفير فصائل الدم المختلفة.

وأوضح عثمان خلال إطلاق مبادرة مليون استشارة طبية مجانية أن طريق تطبيق علي الموبايل، أن الشركة مستمرة في دعم المبادرات التنموية ومنها المبادرة التي سيتم إطلاقها اليوم وهى مبادرة مليون استشارة طبية مجانية و التي ستساهم بشكل كبير في نجاح منظومة التأمين الصحى و الحفاظ علي اموال الدولة المخصصة للتامين الصحي  من الهدر .

ومن جانبه، قال جليل اللبدي رئيس مجموعه الطبي، إن مبادرة مليون استشارة طبية مجانية تتماشي مع المبادرات المختلفة التى اطلقها الرئيس السيسي ، وستقوم المبادرة بتوفير 2000 استشارة طبية مجانية يوميا عبر التليفون. 

وأوضح الابدي أن شركة الطبي مستمرة في التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات في دعم العديد من المبادرات التنموية التي تخدم المواطن المصري، مشيرا إلى أن الصفحة الخاصة بالشركة يقوم بزيارتها حوالي 500 الف زائر يوميا.

وقال عبد اللطيف عالمه أن مؤسة T20 من المؤسسات التي تعمل علي النهوض  بمصر و الاقتصاد المصري ، من خلال النهوض بالتعليم و الصحة و هي اهم ما يتعلق ببناء الانسان ، مشيراً إلى أنه تم رصد10 مليون جنيه لهذه الحملة.

وأكد عالمه خلال انطلاق حملة مليون استشارة طبية مجانية التي تم الاعلان عنها اليوم بالاشتراك مع الشركة المصرية للاتصالات، أن الهدف الرئيسي هو عمل فرق في النواحي الانسانية في مصر و على رأسها مجالات الرعاية الصحية و التعليم تماشيا مع مبادرة الرئيس السيس ببناء الانسان ، مشيرا إلى أنه تم العمل خلال الفترة السابقة والتنسيق مع وزارة الصحة ومسؤلي العاصمة الإدارية الجديدة ، كما تم المشاركة في مؤتمر الاستثمار في الإنسان، وما يتعلق بقانون التأمين الصحي الشامل و الذي بدأت ملامحه في التطبيق بمحافظة بورسعيد الذي يوفر المظلة التأمينية الصحية الشاملة لنحو مليون مواطن .

وأكد عبد اللطيف أن حملة مليون استشارة طبية مجانية توفر التواصل لأي مواطن في مصر للحصول على استشارة طبية مجانية تماماً وبدعم من الشركة المصرية للاتصالات وشركة الطبي وهما الرعاة الرسميين للحملة لتوفير الأطباء في كافة المجالات، مؤكدا ان الحملة لن يتم تحصيل مقابل نقدي،  لأن الهدف منها مساعدة وزارة الصحة في توفير الرعاية الطبية للمواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ماجد عثمان: ندعم مبادره مليون إستشارة طبية مجانية  ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الميدان نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق