آبل ترسل تحذير شديد اللهجة للمطورين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
آبل ترسل تحذير شديد اللهجة للمطورين

قامت شركة آبل الاميركية بإرسال تحذير شديد اللهجة للمطورين وذلك بعد ورود تقارير اليها , بان بعض التطبيقات تقوم بانتهاك خصوصية المستخدمين والتجسس عليهم .

ووفق التصريحات التي ادلت بها الشركة الى موقع TechCrunch التقني بانها قامت بتحذير المطورين الذين لديهم تطبيقات تقوم بتسجيل ما يجري عرضه على شاشة الجهاز وهذا خرق وتعدي كبير على خصوصية المستخدمين .

ويضيف موقع “تك كرانش”، إن “شركة apple ” تواصلت مع أصحاب التطبيقات الخاصه بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS وهي حصرية لهواتف الايفون والايباد التي تجري عمليات التسجيل السرية، وطلبت منهم حذف هذه الخاصية أو أن تخبر المستخدمين بالأمر حتى يكونوا على دراية بما يحصل.

وأوضح موقع  “techcrunch” و موقع  theappanalyst، أن تطبيقات عديدة ذهبت بعيدا في مجال جمع المعلومات، ووصل الأمر إلى حد رصد كل الأنشطة التي تظهر على شاشة الهاتف، من دون إبلاغ المستخدمين وتشمل التطبيقات وفق الموقعين: Air Canada ،Abercrombie & Fitch، Expedia.

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( آبل ترسل تحذير شديد اللهجة للمطورين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخبار ترايدنت التقنية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق