شركة Spigen تكشف لنا عن تصاميم الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

2

بعد أكثر من شهر على تسريب شركة Olixar لتصميم الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro، فقد قررت شركة أخرى متخصصة في صناعة الأغطية الواقية تأكيد تصميم هذين الهاتفين. في الواقع، لقد قامت شركة Spigen اليوم بنشر صور لخمسة أغطية واقية مختلفة مصممة خصيصًا للهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro، وهي الصور التي كشفت لنا مرة أخرى بأن الهاتف Huawei P30 سيضم ثلاث كاميرات بوضعية عمودية في الخلف، في حين سيضم الهاتف Huawei P30 Pro أربع كاميرات في الخلف بنفس الوضعية.


هذه الصور الجديدة المنشورة من قبل شركة Spigen تعرض لنا كذلك الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro مع شاشات مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي  من أجل الكاميرا الأمامية، تمامًا كما هو الحال مع الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20X. ونظرًا إلى أن هذه الصور لا تعرض لنا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، فهذا يلمح إلى أن الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro سيضمان مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم.


وفي حالة إذا كانت الشائعات الأخيرة صحيحة، فمن المفترض أن لا تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن هذين الهاتفين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، وإنما ستقوم بتأجيل ذلك إلى أواخر شهر مارس المقبل وستكشف عن هذين الهاتفين في العاصمة الفرنسية باريس كما فعلت مع الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro في العام الماضي.

المصدر.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شركة Spigen تكشف لنا عن تصاميم الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق