الإعلان رسميا عن المعالج Snapdragon 712 مع أداء أفضل ودعم +Quick Charge 4

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت شركة كوالكوم اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن معالج جديد يستهدف في الأساس الهواتف الذكية المتوسطة. ووفقا لشركة كوالكوم، فقد تم تصنيع المعالج الجديد بإستخدام تكنولوجيا 10 نانومتر ويأتي في الأساس للحلول مكان المعالج Snapdragon 710 الشهير. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا المعالج الجديد يأتي مع ثمانية أنوية تعمل على تعزيز الأداء بنسبة 10% لتوفير الكثير من قوة المعالجة للألعاب والتطبيقات وغيرها من العناصر الأخرى.

الفرق الرئيسي بين Snapdragon 712 الجديد و Snapdragon 710 الحالي هو أن المعالج الجديد يضم ثمانية أنوية Kryo 360 بتردد 2.3GHz على عكس المعالج Snapdragon 710 الحالي الذي يضم ثمانية أنوية Kryo 360 بتردد 2.2GHz. وعلاوة على ذلك، المعالج Snapdragon 712 الجديد يجلب معه أيضًا تقنية الشحن السريع +Quick Charge 4 بدلا من تقنية Quick Charge 4، فضلا عن إتصال صوتي أفضل عبر البلوتوث بفضل تكنولوجيات TrueWireless Stereo Plus و Broadcast Audio.

المعالج Snapdragon 712 الجديد يستخدم نفس معالج الرسوميات Adreno 616، ونفس معالج الإشارات الرقمية Hexagon 685 DSP، ونفس الشيء ينطبق على معظم المواصفات التقنية الأخرى. وعندما يتعلق الأمر بالمودم، فهو لا يزال Qualcomm X15 الذي يدعم سرعة تحميل تصل إلى 800Mbps وسرعة رفع تصل إلى 150Mbps. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فهذا المعالج الجديد يدعم كاميرا مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل أو كاميرا واحدة بدقة 32 ميغابكسل بفضل معالج الصور Spectra 250 ISP.

المصدر.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الإعلان رسميا عن المعالج Snapdragon 712 مع أداء أفضل ودعم +Quick Charge 4 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق