عاجل

الهاتف Meizu Note 9 Lite يطفو على السطح مع المعالج Snapdragon 660

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الهاتف Meizu Note 9 Lite يطفو على السطح مع المعالج Snapdragon 660 من موقع إلكتروني، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

23

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Meizu Note 6 في اليوم السادس من شهر مارس الجاري في الصين، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الهاتف الوحيد الذي ستعلن عنه شركة Meizu يوم الأربعاء المقبل، فقد نرى أيضًا الهاتف Meizu Note 9 Lite في هذا الحدث.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صورة واقعية يقال بأنها للهاتف Meizu Note 9 Lite، وهي تظهر لنا الواجهة الأمامية لهذا الهاتف مع شاشة بإطار نحيف. وعلاوة على ذلك، فهذه الصورة تعرض لنا الهاتف Meizu Note 9 Lite كذلك وهو يحقق 144020 نقطة على منصة إختبارات الأداء AnTuTu.

وعلاوة على ذلك، منصة إختبارات AnTuTu كشفت لنا كذلك أن هذا الهاتف سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660، وشاشة بدقة +FullHD، وكاميرا خلفية بدقة 12.2 ميغابكسل، ولكن من غير الواضح ما إذا كان هذا الهاتف سيضم كاميرا مزدوجة في الخلف مثل الهاتف Meizu Note 9 الذي يظهر في الصورة أعلاه. وبغض النظر عن ذلك، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.

00000

المصدر.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الهاتف Meizu Note 9 Lite يطفو على السطح مع المعالج Snapdragon 660 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق