رغم التضييق علي هواوي فأنها تستمر في أطلاق هواتفها هواوي y9 برايم HUAWEI Y9 Prime 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رغم التضييق علي هواوي فأنها تستمر في أطلاق هواتفها هواوي y9 برايم HUAWEI Y9 Prime 2019

من موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

رغم التضييق علي هواوي فأنها تستمر في أطلاق هواتفها فان الشركة الأم لم تتوقف عن أطلاق هواتفها حول العالم حيث أطلقة هاتفها السفاح الجديد هواوي y9 برايم. يتميز هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 بخط فاصل فريد من نوعه مما يجعل هذا التصميم يتسم بالتميز مقارنة بالإصدارات الأخرى. تنبثق الكاميرا الأمامية تلقائياً في غضون ثانية واحدة عند التقاط صور السيلفي وتعود مرة أخرى لمكانها عند انتهاءك من التقاط صورة السيلفي . الكاميرا متاحة دائمًا لتستمع بالتقاط الصور الذاتية على الدوام.

واليكم أدق التفاصيل عن الهاتف :

حجم الشاشة: 6.59 بوصات/ معالج Hisilicon Kirin 710F/ نوع الشاشة: TFT LCD (LTPS)/ ألوان الشاشة: 16.7 مليون/ دقة الشاشة: 2340 × 1080/ وضوح كامل عالي للشاشة/ 4جيجا بايت رام + 128 جيجابايت ذاكرة /الكاميرا الأمامية: 16ميجا بإطار كامل /الكاميرا الخلفية: 16 ميجا + 8 ميجا + 2 ميجا .

هذا وقد قامت الولايات المتحدة الأمريكية بمد فترة السماح قبل تطبيق العقوبات علي شركة هواوي الي ثلاثة اشهر حيث انه من الممكن أن يتم حل هذه الازمة نهائا في هذه المهلة الزمنية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية هذا ومازالت هواتف هواوي تعمل مع المستخدمين بصورة طبيعية بدون أي مشاكل علي الإطلاق .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رغم التضييق علي هواوي فأنها تستمر في أطلاق هواتفها هواوي y9 برايم HUAWEI Y9 Prime 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق