"سوار" يساعدك في التخلص من عاداتك السيئة !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت أمازون عن طرحها سوار اليد Pavlok في خطوة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من عادات سيئة كتناول الكثير من الوجبات السريعة أو الجلوس لفترة طويلة على الانترنت للتخلص من هذه العادات

ويعمل السوار الذي طرح مقابل 193 جنيها إسترلينيا على معاقبة المستخدمين بصدمة كهربائية بقوة 350 فولت في كل مرة يتجاوزون فيه الحد المسموح لأي عادة سيئة، كالتدخين والنوم وقضاء الكثير من الوقت على الإنترنت وغيرها

ويحتاج المستخدمون إلى ارتداء السوار طوال اليوم ثم الضغط على “انطلق” عند البدء في العادة التي يحاولون الإقلاع عنها، وتدعي الشركة أنه خلال فترة من 3 إلى 5 أيام سيلاحظ الشخص انخفاض رغبته الشديدة تجاه عاداته الخاطئة بل قد تنتهي رغبته تمامًا. بحسب صحيفة "ديلي ميل"

وبحسب الشركة المصنعة فإن السوار يجعل عقلك يربط بين الشعور السيئ بالكهرباء والعادات السيئة التي تقوم بها، موضحة أنه يحتوي على 150 صدمة لكل عادة ولذا يمكن أن يستمر لفترة طويلة أو حسب مقدار المخالفات التي يقوم بها مرتديه.

وقال مبتكر السوار مانيش سيثي: “هناك قوة حقيقية في استخدام القليل من الألم لمساعدتك على كسر عاداتك السيئة”.

وأوضح أن فكرة السوار جاءته من إدمانه لوسائل التواصل الاجتماعي فقرر وضع حد لهذا فتوصل إلى فكرة السوار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "سوار" يساعدك في التخلص من عاداتك السيئة ! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق