مخترع الفلاشة يعتذر عن الصعوبات التى تواجة الجمهور عند استخدامها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مخترع الفلاشة يعتذر عن الصعوبات التى تواجة الجمهور عند استخدامها من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أفادت الإذاعة الأمريكية العامة « nbr » أن مخترع «الفلاش ميموري»، العالم الهندي، «أجاي بهات»، إعتذر عن الصعوبات التي يواجهها البعض عند محاولة استخدام اختراعه الذي أبصر النور قبل نحو عقدين من الزمن.

وقال «أجاي بهات»  إنه يدرك تماما الانزعاج الذي يشعر به الجمهور خلال محاولة وضع الفلاشة في المدخل المخصص لها بالحواسيب، حيث أشار العالم الهندي إلى الانتقادات الكثيرة على شبكات التواصل التي تتحدث عن الفشل المتتالي قبل إتمام عملية إدخال "الفلاشة".

وقاد بهات الفريق العلمي الذي اخترع الفلاشة في تسعينيات القرن الماضي، وتحديدًا عام 1996.

وتعرف «الفلاش ميموري» اختصارًا بـ" USB" أي الناقل التسلسلي العام الذي يسمح بنقل الملفات من حاسوب إلى آخر عبر قطعة معدنية صغيرة ، وعلى الرغم من تصميمها الذي أخذ شكل المستطيل، الذي تم اعتماده من قبل جميع مصنعي الحواسب تقريبًا، إلا أن العالم الهندي اعترف أنه ربما كان هناك طريقة أفضل، دون أن يحددها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مخترع الفلاشة يعتذر عن الصعوبات التى تواجة الجمهور عند استخدامها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق