فيلم Detective Pikachu هو الأكثر نجاحاً في تاريخ الأفلام المبنية على ألعاب الفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيلم Detective Pikachu هو الأكثر نجاحاً في تاريخ الأفلام المبنية على ألعاب الفيديو من موقع إلكتروني، بتاريخ اليوم الأحد 21 يوليو 2019 .

نجاحات ضخمة يُحققها فيلم المُحقق بيكاتشو، بيكاتشو أشهر الشخصيات على الإطلاق من سلسلة البوكيمون ذائعة الشعبية عالمياً. بعد أرقام الأسابيع الماضية على شباك التذاكر في مختلف الدول العالمية فإن الفيلم قد بات الأنجح و الأكثر تحقيقاً للعائدات في تاريخ أفلام السينما المبنية على سلسلة ألعاب.

و قد تجاوزت عائدات الفيلم عالمياً 436 مليون دولار حتى 14 يوليو الحالي، منها 143.3 مليون دولار تم تحقيقها في الولايات المتحدة الأمريكية، و بذلك تفوق الفيلم على أعمال أخرى مثل Tomb Raider و Rampage و حتى فيلم Warcraft الذي حقق نجاحاً ضخماً في الصين، و قد أمسى الفيلم بذلك أنجح الأفلام المبنية على سلسلة ألعاب فيديو في التاريخ.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيلم Detective Pikachu هو الأكثر نجاحاً في تاريخ الأفلام المبنية على ألعاب الفيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق