الكشف عن بعض التفاصيل من Tencent و Nintendo حول إطلاق Switch في الصين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الكشف عن بعض التفاصيل من Tencent و Nintendo حول إطلاق Switch في الصين من موقع إلكتروني، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

كما كان مُنتظراً، فقد قامت كل من Tencent و Nintendo في الثاني من أغسطس الحالي بتوضيح بعض الخطط حول الإطلاق المُنتظر لمنصة Switch في السوق الصيني، إلا أن الجهاز لم يحصل على موعد رسمي للإصدار أو سعر، و يبدو أن هناك بعض العوائق القانونية التي ما زالت تحول دون ذلك.

Tencent ستقوم ببيع الجهاز و توزيعه في الصين، و هي مسؤولة عن ترجمة بعض الألعاب للغة الصينية المُبسطة، و قد تم تأكيد ألعاب Zelda Breath of the Wild و Super Mario Odyssey كعناوين للإطلاق هناك. ستقوم Tencent باستضافة خوادم الشبكة للجهاز في الصين، علماً أن مستضيف الخدمة خارج الصين هي Google، إلا أن Google محظورة في الصين. أخيراً، سيقبل المتجر الرسمي للجهاز الدفع عن طريق WeChat Pay، علماً أن منصة WeChat مملوكة لشركة Tencent.

في الوقت الحالي ما زالت مبيعات الأجهزة المنزلية في الصين محدودة جداً، و من غير المتوقع أن تؤثر على الأداء التجاري لشركات الأجهزة المنزلية، و تتوقع وكالة Niko Partner أن تتجاوز مبيعات هذه الأجهزة المليون وحدة بحلول العام 2023.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الكشف عن بعض التفاصيل من Tencent و Nintendo حول إطلاق Switch في الصين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق