4 أشياء يتوقع إعلانها خلال حدث هاتف Galaxy Note 10

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
4 أشياء يتوقع إعلانها خلال حدث هاتف Galaxy Note 10 من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

2- ساعة Galaxy Watch Active 2:

لقد مر أقل من نصف عام منذ أن أطلقت سامسونغ الإصدار الأول من ساعة Galaxy Watch Active، لكن بعض التقارير تُشير إلى أن الشركة جاهزة بالفعل للإعلان عن الإصدار الثاني خلال الحدث القادم. وأنه سيأتي بحجمين – 40 مم و44 مم – بدلاً من تصميم 40 مم واحد فقط مثل الإصدار الأصلي.

علاوة على ذلك؛ من المتوقع أن يتوفر هذا الإصدار الجديد من Galaxy Watch Active مع دعم LTE، بحيث يمكنك ترك هاتفك في المنزل عند الخروج لممارسة الرياضة.

3- هاتف Galaxy Fold:

من المتوقع أن تعلن سامسونغ خلال هذا الحدث عن المزيد من التفاصيل حول الوقت الذي ستطرح فيه هاتفها القابل للطي (جالاكسي فولد) Galaxy Fold رسميًا للبيع.

بعد قرار سامسونغ بتأجيل الإطلاق الرسمي لهاتف (جالاكسي فولد) Galaxy Fold من أجل معالجة بعض عيوب التصميم، تظهر كل أسبوع معلومات جديدة حول إلغاء طلبات الحجز المسبق للهاتف، ومع ذلك وبالرغم من الشائعات المتكررة التي تدعي أن هاتف Galaxy Fold سوف يطلق قريباً، لم تحدد الشركة تاريخ إطلاق محدد للهاتف حتى الآن.
وإذا استمر هذا التأخير لفترة أطول، فقد نصل إلى موعد إطلاق هاتف Galaxy Note 10 للبيع قبل هاتف Galaxy Fold، على الرغم من أن الأخير قد أعلنت عنه الشركة لأول مرة في أواخر شهر فبراير الماضي.

4- إصدار جديد من Galaxy Home:

أعلنت سامسونغ خلال حدث العام الماضي عن مكبر الصوت المنزلي الذكي Galaxy Home، الذي يتضمن مساعدها الصوتي المعتمد على الذكاء الاصطناعي بيكسبي Bixby.
من المتوقع أن تعلن الشركة خلال حدث هذا العام عن إصدار جديد من الجهاز، أو دعم الإصدار القديم بعدد من الميزات الجديدة مثل منح المساعد الصوتي بيكسبي (Bixby) صلاحيات أكبر من أي وقت مضى، بالإضافة إلى حصول (Samsung SmartThings) على ترقية كبيرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 4 أشياء يتوقع إعلانها خلال حدث هاتف Galaxy Note 10 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

أخبار ذات صلة

0 تعليق