مجلس الدوما يقترح فرض غرامات كبيرة على «جوجل و فيسبوك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مجلس الدوما يقترح فرض غرامات كبيرة على «جوجل و فيسبوك» من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

 دعا رئيس لجنة مجلس الدوما الروسي للتحقيق في التدخلات بشئون روسيا الداخلية فاسيلي بيسكاريف ، إلى سن قوانين تفرض غرامات كبيرة على شركات مثل "فيسبوك" و"جوجل"؛ بسبب تدخلها في الشئوون الروسية.

وقال بيسكاروف، في تصريح صحفي اليوم الجمعة، :"نحن بحاجة إلى سن قوانين من هذا النوع تنص على فرض عقوبات جسيمة في صورة غرامات كبيرة على كل من يتدخل في الشأن الروسي وينتهك القانون الروسي". 

وكان نائب رئيس لجنة الانتخابات المركزية الروسية، نيكولاي بولاييف، قد أعلن في مطلع سبتمبر الحالي أن العديد من المواد المنشورة على موقع "فيسبوك" و"جوجل" يمكن اعتبارها تدخلا في الشئون الداخلية الروسية .

كما ذكرت هيئة الرقابة على الاتصالات والمعلومات الروسية أنها حددت الإعلانات السياسية على "جوجل" و"فيسبوك" في يوم الانتخابات البلدية في روسيا في الثامن من سبتمبر الجاري، واعتبرتها تدخلاً في الشئون الداخلية الروسية. 

يُذكر أن هيئة الرقابة على الاتصالات والمعلومات الروسية أحالت إلى البرلمانيين الروس بيانات عن انتهاكات القانون الانتخابي الروسي من قبل جهات أجنبية.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مجلس الدوما يقترح فرض غرامات كبيرة على «جوجل و فيسبوك» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق