تسريبات تكشف ميزة جديدة في جالاكسي S11

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من أنه من المبكر الحديث عن هاتف سامسونج جالاكسي S11 إلا أن الشائعات حول الهاتف تنتشر بشكل غريب، حيث ذكرت أحدث التسريبات عن قدوم الهاتف بمستشعر جديد يدعى Spectrometer.

 

بحسب موقع PhoneArena التقني، فإن جهاز الاستشعار الجديد قادر على اكتشاف التركيب المادي لجسم ما بناء على تفاعله مع حزمة من الضوء، حيث يستخدم المستشعر الأشعة تحت الحمراء ليحلل موجات الطاقة التي ترتد.

 

يقوم المستشعر بالتعرف على السعرات الحرارية في الطعام وتقديم بيانات كاملة عن المأكولات الصحية و المضرة للمستخدم ومعرفة إذا كان الطعام طازجا أم لا.

 

ويمكن للمستشعر التعرف على جسم الإنسان أيضا وتحليل الجلد، وإمكانية التعرف على مختلف المواد والأجسام وتقديم معلومات مفيدة حولها.

 

إذا صحت هذه الأخبار؛ لا يعتبر جالاكسي S11 أول هاتف بهذه المستشعر، ففي عام 2017 تم الكشف عن هاتف Changhong H2 بمستشعر Spectrometer.

 

تأتي هذه الأخبار بعد تسجيل هذا المستشعر كبراءة اختراع مما يؤكد جدية سامسونج في تطوير هذا المستشعر، لكن براءة الاختراع دائما تتغير ويجب الانتظار حتى العام المقبل لمعرفة صحة هذه الأخبار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تسريبات تكشف ميزة جديدة في جالاكسي S11 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السعودية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق