شركة تويتر توضح وجود خلل في موقعها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضحت شركة تويتر الأمريكية، عن عطل فني بشكل مفاجئ تعرضت له منصة التدوينات القصيرة وتطبيق لوحة معلومات الوسائط الاجتماعية لإدارة حسابات التويتر، وقد تأثر الكثيرون من هذا العطل. 

وقالت إدارة الشركة عبر حسابها الشخصي،" قد تواجهون مشكلة في إرسال تغريدات أو تلقي إشعارات أو رؤية الرسائل المباشرة. نعمل في الوقت الحالي على إصلاحها وسنعود إلى الوضع المعتاد سريعاً". 

من جهته أوضح موقع مختص برصد بلاغات الأعطال من أنحاء العالم، أن أكثر من 4 آلاف بلاغ عن عطل قدم من مختلف دول أنحاء العالم منها اليابان وكندا والهند. 

ويشار الى أن شركة تويتر تفحص مشكلات متعلقة بمنصة تويت ديك Tweetdeck التي يستخدمها الصحفيون ومنتجو المحتوى الآخرون لرصد التغريدات من عدة حسابات على تويتر، وفقاً لموقع lbc.

يعتبر التويتر أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي في العالم، يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال «تغريدات» من شأنها الحصول على إعادة تغريد أو/و إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى يبلع 280 حرفا للرسالة الواحدة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شركة تويتر توضح وجود خلل في موقعها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة سوا

أخبار ذات صلة

0 تعليق